التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من يوليو, ٢٠١٢

كيفية صنع زهرة بورق الكريشه أو المناديل الورقية بطريقة سهلة

بسم الله الرحمن الرحيم لصنع هذه الزهرة ستحتاج إلى ورق الكريشه أو المناديل الورقية و غراء و عمود أو أسلاك. 1- خذ أحد الأعمدة أو الأسلاك و لفها بورق ذو لون أصفرمن الأعلى. 2- بإستخدام ورق ذو لون وردي قم بقص البتلات. 3- قم بإلصاقها حتى تتشكل لك زهرة كهذه . 4- قم بلف العمود أو السلك بالورق ذو اللون الأخضر و يمكنك إستعمال شريط اللصق  الذي لونه أخضر .  و هذه هي النتيجة .

تزيين حائط غرفتك بالحرف الأول من إسمك

بسم الله الرحمن الرحيم كل ما تحتاجه لصنع واحدة كهذه هو إطار صورة و كرتون و ورق للتغليف. 1-قم بقص قطعة الكرتون على شكل الحرف الأول من إسمك و قم بتغليفها بورق الهدايا. 2-قم بتزيين إطار الصور و بعدها قم بإدخال الحرف و أغلق الإطار.

كيفية صنع زهرة بشرائط الساتان أو ببقايا القماش

بسم الله الرحمن الرحيم يمكنك إستغلال بقايا القماش لصنع زهرة رائعة و إستخدامها في عدة مجلات كتزيين الوسائد... الطريقة موضحة في الصور. ثم تابعي اللف لتخرج لك الزهرة . هذه الزهور قد صنعت بشرائط الساتان الشفافة. لكي تجعلي القماش ذ و قوة كي ينفرد ويبقى متفتح رشي عليه قليلا من الماء والغراء او الماء والنشا وان لم تجدي رشي عليه قليلا من سبراي الشعرلإبقاء الزهرة متفتحة

طريقة صنع سلة رائعة بالورق

بسم الله الرحمن الرحيم قم بتحويل قطع الكرتون و الورق إلى سلة جميلة سهلة الصنع كل ما تحتاجه هو كرتون و خيط , الطريقة موضحة بالصور.

كيفية صنع زهرة بورق الكريشه أو المناديل الورقية

بسم الله الرحمن الرحيم يمكنك صناعة زهور رائعة و جميلة لتزيين بها بيتك كما توضحه الصور التالية و قد قمت بصنع واحدة ذات لون وردي لكن بإستعمال المناديل الورقية  و الطريقة موضحة بالصور و لصنع هذه الزهرة سنستعمل 16 بتلة .

إستغلال صناديق الكرتون القديمة

بسم الله الرحمن الرحيم جميعنا في البيت لدينا صناديق من الكرتون أحيانا تكون كبيرة الحجم فيمكنك إستغلالها لوضع أشيائك بعد تغليفها و تزيينها و قد قمت بتغليف صندوق قديم بورق الحائط و أنظروا كيف يتغير شكله و يصبح أكثر جمالا.

ستارة بالخرز من صنعي

بسم الله الرحمن الرحيم يمكنك إستخدامالخرز لصنع ستارة رائعة حسب الشكل التي تريدينه  و قد قمت بصنع واحدة بالخرز الأبيض و الأصفر و البنفسجي لكن طولها كان صغيرا و هذه هي:

كيفية صنع زهور بالورق و بطريقة سهلة

بسم الله الرحمن الرحيم يمكنك إستغلال الورق و صنع به زهور رائعة لتزييني بها بيتك و لصناعة هذه الزهور سنقوم بإستخدام ورق الكريشه و لكن يمكننا الأستغناء عنها و إستعمال المناديل الورقية و قد قمت بصنع بعض منها بإستعمال المناديل الورقية . طريقة صنع بعض الزهور