الطريقة سهلة جدا كل ما تحتاجه هو علب كعلب الغسيل و مسدس شمع أي غراء لاصق و صباغة من أجل التلوين و بضعة إكسسورات لكي تضفي إليها طابع أكثر جمالا كما توضحه الصور
طريقه مررررررره جممميله عندي كثير من الكراتين ومآكنت عآرفه كيف آستخدمهآآ شكرآآآآ ي مبدعه :) بس من بعد آذنك كيف طريقه تثبيتهآ على الجدآر ؟؟! < كثري من هالموآضيع فديتك
بانسبة لطريقة الثثبيت عليك أن تقومي بثقب الحائط في نقطتين متباعدتين على حسب ثقب العلبة و تعليقها و لكن لاتضعي فيها الأشياء الثقيلة و إلا إنها سوف تسقط لقد قمت بصنع واحدة تجدينها على هذا الرابط http://nice-crafts.blogspot.com/2013/07/blog-post_16.html لكنني لم أثبثها على الجدار بل وضعتها فوق الرف . شكرا جزيلا و بعد الإختبارات سوف أضع عدة مواضيع جديدة ورائعة إن شاء الله
طريقه مررررررره جممميله عندي كثير من الكراتين ومآكنت عآرفه كيف آستخدمهآآ شكرآآآآ ي مبدعه :) بس من بعد آذنك كيف طريقه تثبيتهآ على الجدآر ؟؟! < كثري من هالموآضيع فديتك
ردحذفبانسبة لطريقة الثثبيت عليك أن تقومي بثقب الحائط في نقطتين متباعدتين على حسب ثقب العلبة و تعليقها و لكن لاتضعي فيها الأشياء الثقيلة و إلا إنها سوف تسقط لقد قمت بصنع واحدة تجدينها على هذا الرابط
ردحذفhttp://nice-crafts.blogspot.com/2013/07/blog-post_16.html
لكنني لم أثبثها على الجدار بل وضعتها فوق الرف .
شكرا جزيلا و بعد الإختبارات سوف أضع عدة مواضيع جديدة ورائعة إن شاء الله
nice
ردحذفشكرا جزيلا
ردحذف