التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفية تحويل علب العادية إلى علبة إكسسورات من صنعي

بسم الله الرحمن الرحيم 
هذه طريقة سهلة و بسيطة لتزيين الصندوق و تحويله إلى صندوق لحفظ الإكسسورات فكل ما تحتاجينه هو علبة , غلاف , قماش الفينة (التل ) , ريش و شريط ستان و خرز.
1- قومي بتغليف العلبة باللون الذي تريدينه .

2- قومي بتزيين العلبة و ذلك عن طريق إستخدام قماش الفينة (التل) ألصقي جزء منه على العلبة ثم قومي بطويه و كرري هذه الخطوة حتى تتحصلين على هذا الشكل أو يمكنك شراءه جاهز بالنسبة لي لم أشتريه بل إستعملت قماش الفينة و طويتها .

3- غطي حواف العلبة بإستعمال شريط الساتان .

4- قومي بصنع فيكونة من قماش الفينة قصي قطعتين منها واحدة على شكل مربع كبير الحجم و الأخرى مستطيل صغير الحجم و بإستعماله قومي بربط المربع في الوسط  لكي تتحصلي على فيكونة .

5- كل ما تبقى هو أن تضعي الخرز فوق الفيكونة و تزيين الغطاء بالريش كما في الصورة .


بالنسبة للأسوار والطوق قصي مجموعة من الرول (الكرتون الدائري ) و قومي بتغليفه و ضعي عليه  الأسوار و الطوق أما بالنسبة لمشبك الشعر قصي قطعة مستطيلة من الكرتون و قومي بتغليفها و ضعي عليها المشبك أما القلادة فضعيها في العلبة مباشرة هذه هي الطريقة التي إتبعتها لحفظ الأشياء حتى تكون هناك سهولة في إيجادها .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كروشيه مربعات الجدة بالباترون crochet granny square with pattren

بسم الله الرحمن الرحيم  في هذا الموضوع سأقدم لكم عدة نماذج مع الباترون لمربعات الجدة التي لها عدة إستعمالات يمكنك صنع بها غطاء , سترة , حقيبة  , فستان .... يمكنك حتى إستعمالها لصنع أحذية لنبدأ بالموضوع . hi every one today i will show you a lot o models of granny square that you can use it to make blanket , sweater , derss ... you can even use it to make a shose so let's start

كروشيه أشكال جميلة crochet cute shape

بسم الله الرحمن الرحيم  لقد شاهدت في الأنترنيت صور جميلة لأشكال متعددة من الكروشيه لذلك قررت مشاركة بعض الأشكال التي أعجبتني هل تريدون إستغلال وقتكم في البيت من خلال العمل على الأنترنيت زوروا هذه المدونة لمعرفة أشهر المواقع المضمونة لتحقيق الدخل  do you want to earn money online . visit this blog and learn about the most popular website that can help you  . https://build-yourownfuture.blogspot.com/

كيفية صنع إطار للصور بالكرتون لتزيين غرفتك

بسم الله الرحمن الرحيم   دائما ما يكون لدينا فائض من الكرتون فإذا لم تتوفر لك النقود لشراء ديكورات جديدة لمنزلك يمكنك صنع هذا الإطار بالكرتون ووضع اي صورة تريدينها أو عبارة تحفيزية . هذه صورة أخرى للباترون أكثر وضوحا . كل ما عليك فعله هو قص قطعة الكرتون كما في الشكل ثم طي لحواف  و إستعمال الغراء لثثبيتها .  بالنسبة للأرقام 0.5 سم  1 و هكذا تلك ثمثل عرض الحواف التي يجب أخذها بعين الإعتبار و من الأفضل عدم تغيرها أما المربع الكبير الذي في الوسط فأنت حرة في المقاسات .