التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفية صنع حامل للملاعق بالكريات السحرية (الخرز) بلونين

بسم الله الرحمن الرحيم 

في الموضوع السابق تطرقنا إلى كيفية صنع حامل للمناديل و الأن سنتطرق إلى كيفية صنع حامل للملاعق . لقد قمت بإستخدام نفس الألوان .

1- قومي بإدخال 6 حبات خرز و قاطعي الخيطين في الحبة السادسة .

2- أدخلي 5 حبات في الخيط ثم قومي بمقاطعة الخيطين في الحبة الخامسة .

3- الخيط الذي يكون أسفل الحبة أدخليه في حبة الخرز المجاورة ثم أدخلي 4 حبات خرز في الخيط العلوي و قاطعي في الحبة الرابعة .

4-كرري الخطوة السابقة و توقفي حتى تصلي للحبة الأخيرة . أدخلي الخيط السفلي كما في الصورة ثم في كل خيط أدخلي حبة خرز ثم أظيفي في أحد الخيطين حبة أخرى و قاطعي الخطين فيها .



- و هكذا تكوني قد أنهيت القاعدة .

5-أدخلي في أحد الخيطين 3 حبات خرز و قاطعيهما في الحبة الثالثة و قومي بشد الخيط جيد إذا لم يقف هذا الجزء فإدفعيه بيدك نحو الأعلى  .
6- قومي بإدخال الخيط السفلي في حبة الخرز المجاورة .

7-ثم أدخلي في الخيط العلوي حبتين خرز و قاطعي في الثانية .



8- كرري الخطوتين السابقتين حتى تصلي للمربع الأخير 
9-الخيط السفلي أدخليه كما في الصورة (إتبعي السهم الأسود)  أما في العلوي أدخلي حبة خرز و قاطعي الخيطين فيها و هكذا تكونين قد أنهيت السطر الأول .


10- لبدء السطر الثاني أدخلي في أحد الخيطين 3 حبات خرز ثم قاطعي في الحبة الثالثة 

11- لكي تكملي السطر كرري نفس الخطوات السابقة الخيط السفلي مرريه في الحبة المجاورة له أما في الخيط العلوي أدخلي حبتين ثم قاطعي الخيطين في الحبة الثانية
12- كرري نفس الخطوة السابقة و عند الوصول للمربع الأخير كرري الخطوة التاسعة  و هكذا تكونين قد صنعت سطرين .
- كرري هذا الأمر حتى تتحصلين على الطول المطلوب أنا قمت بصنع 4 أسطر .


- يمكنك تركها هكذا أو تزينها لقد زينتها ببعض الكريات البيضاء في الأعلى فقط قومي بإدخال الخيط في أحد الحبات العلوية ثم أخلي حبة بيضاء بعدها أدخلي الخيط في الحبة المجاورة و من ثم حبة بيضاء كرري هذه الخطوة حتى تنتهي .

تعليقات

  1. fooooooooooor chebabe yatik saha

    ردحذف
  2. dirina kifache nakadmo hamile masehafe

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا أختي بالنسبة لطلبك لا يمكنني تنفيذه الأن حتى العطلة الصيفية إن شاء الله و شكرا .

    ردحذف
  4. mashi chaba dirina wahda ta3 slale bay bay

    ردحذف
  5. الله ابارك يعطيك الصحة رووووووعه

    ردحذف
  6. الله يبارك فيك
    حتي أنا نحب أشياء مثل هاذو
    زيديني ديرلنا فيديو

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا جزيلا أختي على كلماتك الرائعة و تشجيعي لي سأحاول أن أضيف أشياء جديدة ولكن لا أظن بمقدوري تصوير فيديو

      حذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كروشيه مربعات الجدة بالباترون crochet granny square with pattren

بسم الله الرحمن الرحيم  في هذا الموضوع سأقدم لكم عدة نماذج مع الباترون لمربعات الجدة التي لها عدة إستعمالات يمكنك صنع بها غطاء , سترة , حقيبة  , فستان .... يمكنك حتى إستعمالها لصنع أحذية لنبدأ بالموضوع . hi every one today i will show you a lot o models of granny square that you can use it to make blanket , sweater , derss ... you can even use it to make a shose so let's start

كروشيه أشكال جميلة crochet cute shape

بسم الله الرحمن الرحيم  لقد شاهدت في الأنترنيت صور جميلة لأشكال متعددة من الكروشيه لذلك قررت مشاركة بعض الأشكال التي أعجبتني هل تريدون إستغلال وقتكم في البيت من خلال العمل على الأنترنيت زوروا هذه المدونة لمعرفة أشهر المواقع المضمونة لتحقيق الدخل  do you want to earn money online . visit this blog and learn about the most popular website that can help you  . https://build-yourownfuture.blogspot.com/

كيفية صنع إطار للصور بالكرتون لتزيين غرفتك

بسم الله الرحمن الرحيم   دائما ما يكون لدينا فائض من الكرتون فإذا لم تتوفر لك النقود لشراء ديكورات جديدة لمنزلك يمكنك صنع هذا الإطار بالكرتون ووضع اي صورة تريدينها أو عبارة تحفيزية . هذه صورة أخرى للباترون أكثر وضوحا . كل ما عليك فعله هو قص قطعة الكرتون كما في الشكل ثم طي لحواف  و إستعمال الغراء لثثبيتها .  بالنسبة للأرقام 0.5 سم  1 و هكذا تلك ثمثل عرض الحواف التي يجب أخذها بعين الإعتبار و من الأفضل عدم تغيرها أما المربع الكبير الذي في الوسط فأنت حرة في المقاسات .